اضف هذه القطعة الى هاتفك و التقط صور واضحة جدا في الظلام الحالك - تمتع بالسلفي و تحدّى الظلام

واحدة من النّقائص أو المشاكل المهمّة في الهواتف الموجودة حاليا هي عدم وجود فلاش أمامي .
و هذا الأمر بطبيعة الحال يجعل من الصعب إلتقاط صور واضحة في الأماكن المظلمة . لذلك فالقطعة موضوع حلقتنا هذه تعتبر مهمّة جدّا . خصوصا لمحبي و إلتقاط الصور و السلفي .

و الجميل في الأمر هو أنّ هذه الأداة مقدّمة من شركة شاومي Xiaomi المعروفة بجودة منتجاتها و سعرها المنخفض . و سعر الأداة يبلغ فقط حوالي 9 دولار . أمّا عن طريقة الشراء فتجدها هنا .

فما هي الأداة موضوع حلقتنا هذه ؟ و كيف تعمل ؟ و ما هي فوائدها ؟.


هذا ما نراه في هذه الحلقة التي ينضم إلينا فيها مرّة أخرى مشكورا أخي الصغير يوسف . فمشاهدة طيّبة و مفيدة أتمنّاها للجميع . 


رابط الأداة
Run Locker­

قم بتثبيت و تحديث تعريفات حاسوبك مع برنامج Snail Driver الجديد و المتميز

بسم الله الرحمن الرحيم .
توجد العديد من البرامج لتتثبيت تعريفات حاسوبك الصحيحة و تحديثها و حل مشاكلها و لكن معظم هذه البرامج مدفوعة و تكون النسخة المجانية منها مليئة بالإعلانات و تكون سرعة التحميل بها محدودة لكن مع برنامج Snail Driver الجديد سوف تتغير هذا القاعدة فبرنامج Snail Driver مجانى بالكامل و يتوفر به نفس مميزات البرامج المدفوعة .


بعد تحميل البرنامج من الرابط بنهاية الموضوع ثم تثبيته بالطريقة العادية قم بفتح البرنامج . البرنامج يتميز بواجهة بسيطة و سهلة . قم بالضغط على Scan ليقوم البرنامج بعمل فحص كامل لجميع التعريفات المثبتة على حاسوبك ثم إنتظر قليلا .


بعد إنتهاء الفحص ستظهر لك التعريفات المتوفر لها تحديث فى حاسوبك . 


ستجد أسفل كل تعريف متوفر له تحديث تاريخ تثبيته و رقم الإصدار الجديد المتوفر له ثم الشركة الموفرة للتعريف . قم بالضغط على Update لتحديث جميع التعريفات . يمكنك تحديث تعريفات معينة دون أخرى بإزالة التأشير من التعريفات التى لا تريد تحديثها .

بعد الضغط على Update سيقوم البرنامج بتحميل التعريفات الجديدة و تثبيتها كما يقوم البرنامج بإنشاء نقطة إستعادة للنظام قبل تثبيت التعريفات الجديدة و بالتالى لو حدثت مشاكل بعد التحديث تستطيع إستعادة النظام و حل هذه المشاكل بسهولة .

بعد إنتهاء تحديث التعريفات ستظهر لك أسماء التعريفات التى تم تحديثها باللون الأخضر


يمكنك الضغط على Home للعودة إلى الصفحة الرئيسية .

برنامج Snail Driver هو برنامج مجانى و متميز يمكنه تثبيت و تحديث تعريفات حاسوبك و إصلاح مشاكلها و لايحتوى على أي إعلانات مزعجة بعكس بعض البرامج الأخرى . 

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل البرنامج .

كيف تحمي حسابك على جيميل في 3 خطوات بسيطة !!

تخيل اذا تم اختراق حسابك على الجيميل كم من حساب سيتم اختراقه ، خصوصا اذا كنت تقوم بالتسجيل في مواقع وفي خدمات كثيرة بإيميل واحد ، لذا يجب عليك في الأول تأمينه و تعزيز حمايته ، فالوقاية خير من العلاج ، أما اذا كنت تتساءل كيف احمي حسابي على الجيميل ، فالطريقة سهلة و بسيطة للغاية !! كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات الثلاث و ان شاء الله سيتم تأمين حسابك .


1-الخطوة الأولى
اولا يجب عليك الولوج الى حسابك على الجيميل ثم النقر على صورتك بعد ذلك تقوم بالضغط على حسابي ، ستظهر لك لوحة التحكم الخاصة بحسابك على جوجل ، ستتوجه نحو قائمة تسجيل الدخول و الأمان و ستضغط على خيار تسجيل الدخول الى Google .

2-الخطوة الثانية
الخطوة الثانية هي الضغط على خيار كلمة مرور بعدها يجب عليك تغييرها الى كلمة مرور من الصعب جدا اكتشافها ، كثير منكم سيعتبر أن هذه الخطوة كلاسيكية ولكن من الضروري أن تهتم بكلمة المرور و اعطائها قيمة كبيرة و خصوصا في حسابك على الجيميل ، و يمكنك الإعتماد على هذا الموقع الموثوق به لإختبار كلمة المرور هل هي قوية أم لا ، يكفيك الولوج الى الموقع و كتابة كلمة مرورك و قراءة النتيجة في الأسفل بالإضافة الى المدة الذي يستغرق فيها الهاكرز لإختراق كلمة مرورك .

3-الخطوة الثالثة
عند اختيارك لكلمة مرور قوية لا تغلق صفحة تسجيل الدخول الى جوجل بل انزل للأسفل قليلا الى أن تجد خيارات استرداد الحساب و اضف بريد للطوارئ ، و هذا البريد هو الأخر يجب أن يكون مؤمن و من الأفضل أن تنشئ هذا الإيميل في موقع ياهوو أو هوتميل أو أي موقع أخر المهم أن لايكون قد تم انشاءه في جيميل ، بعد الإنتهاء من اضافة ايميل الطوارئ تقوم بإضافة رقم الهاتف أيضا ، و بعدها اضافته سيتم ارسال رسالة نصية الى هاتفك تحمل رمز تقوم بكتابته في الخانة المخصص لهذا الكود .

اذا قمت بهذه الخطوات الأن ستغلق هذه التدوينة و أنت مطمئن ، فبهذه الخطوات لن يستطيع أي هاكرز اختراق حسابك ، و كإشارة فإن هذه الخطوات تنصح بها ادارة جوجل نفسها و هذا اذا كان يدل على شيء فإنه يدل على الأمان و الحماية التي ستتوفر عليها فور اتباعك لهذه الخطوات ، في الأخير لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لتعم الفائدة .

6 اشياء خطيرة في لعبة Pokemon Go عليك معرفتها - اخطر لعبة في العالم

كما وعدتكم في الحلقة السابقة أعود لأجدّد بكم اللقاء في ثاني حلقات هذا اليوم . و دائما مع لعبة Pokemon Go المثيرة للجدل .

فبعد أن شاهدنا في الحلقة السابقة كيف يمكننا أن نتحكم في البريد الذي تصل إليه اللعبة من أجل حماية خصوصيتنا و سلامتنا المعلوماتية . سنرى في هذه الحلقة إن شاء الله مجموعة من المعلومات المهمةّ جدا . و التي على كل محب للعبة pokemon go معرفتها .

فمشاهدة طيبة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و لمن أراد تحميل اللعبة فرابطها موجود أسفل هذا الفيديو . بعد الدخول إليه إضغط على Download APK .


رابط الحلقة السابقة
رابط تحميل Pokemon Go

اخطر ما في لعبة البوكيمون - كيف تمنع لعبة pokémon go من اختراق حسابك

عديدة هي المشاكل و التساؤلات التي رافقت لعبة البوكيمون لعبة Pokémone Go التي إنتشرت كالنّار في الهشيم . لتصبح من أشهر الألعاب في العالم في وقت وجيز . محقّقة بذلك قفة غير مسبوقة و متجاوز مجموعة من أشهر التطبيقات و الألعاب و في مقدّمتها تطبيق تويتر نفسه .

و في أولى حلقات تغطية مشروح لهذه اللعبة المثيرة للجدل . قرّرت أن أشرح لكم كيفية حل واحدة من أهم المشاكل التي تواجه معجبي و محبّي هذه اللعبة . و يتعلّق الأمر بتجسّس اللعبة على بريدك الإلكتروني و إمكانية إختراقه من طرق لعبة Pokémone Go .

إذا حتى لا أُطيل عليكم أترككم مباشرة مع الشرح . على أن ألقاكم بعد قليل إن شاء الله في ثاني حلقات هذا اليوم و ثاني حلقات هذه اللعبة .


رابط تحميل Pokemon Go

Mybridge تطبيق متميز تعرّف على أهم مميزاته

إن كنت تعتقد أن تطبيقات الهواتف الذكية مقتصرة على التواصل الفوري أو تحرير الصور والألعاب ، فلا شك أنّه يجب عليك إعادة النظر . لأن هناك تطبيقات بُعدُها هو بُعدُُ تعليمي محض و طبعا عملي في نفس الوقت .

تطبيق Mybridge هو أحد التطبيقات المتميزة التي يمكن من خلاله تطوير حياتك المهنية عبر مجموعة متنوعة من المصادر في مجالات عدة .

فمثلا يمكن للمصممين والمبرمجين الاستفادة من التطبيق لتعلم الشيء الكثير حول تصميم مواقع الإنترنت ، تطوير الويب ، هندسة البرمجيات أو تعلم لغات البرمجة مثل HTML5، Python، Java . وغيرها من الأشياء المتعلقة بهذا المجال . و ذلك من خلال قراءة مقالات مميزة ومختارة بعناية في مختلف التصنيفات .

كما يمكن للمسوقين الاستفادة من التطبيق وتعلم المزيد حول تحسين محركات البحث SEO ، إستسراع النمو Growth Hacking ، التسويق الاجتماعي ، الإعلان على شبكة الإنترنت ، التسويق عبر البريد الإلكتروني وغيرها من المجالات . و الأكثر من هذا يوفر التطبيق أهم الأخبار التقنية لإبقاء المستخدم على إطلاع بآخر المستجدات في هذا المجال .

أخيراً، فإن تطبيق Mybridge يستحق عناء البحث فيه وبالتالي الاستفادة منه ، التطبيق متوفر مجانا لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويأتي بحجم 64.7 ميغابايت .

بقلم : تكنو أمين

طريقة الإقلاع إلى الوضع الأمن حينما لا يقلع الويندوز فى الوضع العادى

بسم الله الرحمن الرحيم .
كما هو معلوم فإنه إبتداء من الويندوز 8 فإن الوضع الأمن لم يعد يتم الإقلاع إليه بالضغط على زر F8 كما هو معتاد و أصبحت هذه الميزة معطلة و سبق و أن شاهدنا طريقة تفعيل ميزة الإقلاع إلى الوضع الأمن بالضغط على زر F8 فى الويندوز 8 و 8.1 و كذلك ويندوز 10 . لكن ماذا تفعل لو لم تقم بتفعيل ميزة الإقلاع  للوضع الامن بالضغط على زر F8 و حدثت مشكلة فى الويندوز و تريد الإقلاع إلى الوضع الأمن لإصلاح هذه المشكلة ؟ فى هذا الموضوع ستجد بإذن الله الجواب .


لحل هذا المشكل فأنت بحاجة إلى قرص الويندوز المثبت على حاسوبك أو ملف الأيزو الخاص به محروقا على مفتاح USB . قم بضبط إعدادات البيوس للإقلاع من قرص الويندوز أو الفلاشة  USB . بعد الإقلاع إلى نافذة تثبيت الويندوز ثم إختيار اللغة و الضغط على Next قم بالضغط على Repair your computer .


ثم قم بإختيار Troubleshoot .


ثم إضغط على Advanced options .


ثم قم بإختيار Startup Settings .


ثم إضغط على Restart .


بعد القيام بذلك سوف يتم إعادة تشغيل الويندوز و سوف تظهر لك شاشة كالتالى


قم بالضغط على 4 أو F4 للدخول للوضع الأمن
قم بالضغط على 5 أو F5 للدخول للوضع الأمن مع الإنترنت
قم بالضغط على 6 أو F6 للدخول للوضع الأمن مع موجه الأوامر

ملاحظة : يمكن حل هذا المشكل أيضا بإستخدام بارتشين ريكوفرى مع تطبيق نفس الخطوات تقريبا .

و بهذه الطريقة البسيطة يمكنك الإقلاع إلى الوضع الأمن حينما تكون هناك مشاكل بالويندوز تمنعك من الإقلاع للوضع العادى و لم تقم بتفعيل الزر F8 للدخول للوضع الأمن .

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

اصنع جهاز تكييف لتبريد نفسك في حرارة الصيف و بادوات بسيطة جدا

تلبية لطلبات بعض متابعي و محبّي مشروح . أعود لأجدّد بكم اللقاء في شرح جديد من شروحات الإختراعات و الإبتكارات المنزلية .

و هذه المرّة مع شرح كيفية صنع جهاز تبريد يساعدك في التخفيف من حرارة الصيف . و بأدوات بسيطة جدا . 

و حتى لا أُطيل عليكم أكثر . أترككم مباشرة مع الشرح . فمشاهدة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و فيما يلي بعض شروحات الإختراعات :

كيف تصنع مروح لتبريد حاسوبك
كيف تصلح اي سحاب ملابس
10 اشياء ستجعل حياتك اسهل بكثير 
كيف تصنع مكواة لِحام بنفسك باستخدام ولاعة و سلك
اصنع جهاز لاصق حراري بنفسك - جميل جدا سيعجبك كثيرا
كيف تصنع عصارة البرتقال من قنينة عادية | سيعجبك كثيرا
شاهد كيف تصنع مفتاح من غطاء قنينة | سيفيدك عند الضرورة
4 اشياء رائعة لن تخطر على بالك يمكنك صنعها بعلاقة الملابس 
اشحن هاتفك بالفواكه و الخضر | كيف ذلك و ما هي حقيقة الموضوع
شاهد ماذا يمكنك ان تصنع من مشبك ملابس | مفيد جدا و جرب بنفسك
بورق الكرتون اصنع شيء رائع و مفيد لهاتفك و للتابلت ايضا
شيء مدهش و مفيد جدا يفعله هذا الدفتر لهاتفك | شاهد بنفسك
كيف تحول شريحة sim عادية الى مايكرو سيم
اصنع مكبر قوي لهاتفك باشياء بسيطة
بشوكة الطعام اصنع شيء مفيد جدا لهاتفك - شيء رااائع 
شاهد ماذا يمكنك أن تصنع بقنينة بلاستيك و قليل من الماء
اصنع شيء راقي جدا و انيق لهاتفك من ورق المرحاض
كيف تستمع الى قنوات الراديو على هاتفك بدون استخدام السماعات
ضاعف سرعة الشحن ثلاث مرات في هاتفك | وداعا للشحن البطيء
كيف تجعل القفازات تعمل على شاشة اللمس في هاتفك و في التابلت 
~ كيف تحول برتقالة الى شمعة للطوارئ - اصنع شمعة جميلة جدا بنفسك
من قنينة شامبو فارغة فقط اصنع شيء مفيد جدا لهاتف - سيفيدك كثيرا
10 طرق مبتكرة لصنع حامل لهاتفك باشياء بسيطة لن تخطر على بالك
اصنع شاحن لهاتفك في لحظات - شاحن محمول و راااائع جدا يفيدك عند الحاجة
اصنع طاولة خرافية لحاسوبك و خزنة بورق الكرتون | صدّقني ستعجبك كثيرا
معجون خطير و عجيب باستخدامات كثيرة و مفيدة تحتاجها انت و العائلة
اصنع جهاز حراري قوي يصدر حتى 1500 °С باستخدام قنينة صودا أو كانيت
شاهد كيف تصنع جهاز رااائع من الحامض او الليمون # روعة و جرب بنفسك
كيف تصنع مٍبشرة (حكاكة) خضر و فواكه للطوارئ - اختراع بسيط و مفيد جدا
كيف تصنع طاولة لاب توب احترافية مع مروحة تبريد بنفسك - روعة و جرب بنفسك
اصنع اشياء مفيدة جدا لك و لهاتفك باستخدام غطاء كاسيت قديم - اشياء رائعة و مفيدة ستعجبك

سر مهم في google play على هاتفك عليك معرفته لتكون أول من يتوصل بجديد الالعاب و التطبيقات

هل تريد أن تكون أوّل من يتعرّف و يجرّب أحدث ألعاب و تطبيقات الأندرويد التي لم يتم إطلاقها بعد . و قبل الجميع ؟ .

إن كان الأمر كذلك . فهذه الحلقة هي ما تبحث عنه . بحيث أكشف لكم فيها عن سر أو ميزة جديدة موجود في متجر جوجل بلاي . و لا يعرف أغلب المستخدمين بوجودها .

فمشاهدة طيّبة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و إن كنت تريد أن تكون أيضا أوّل من يتوصل بجديد تحديثات و اتساب و فيسبوك فإضغط هنا .

قم باصلاح المشاكل الامنية في حاسوبك عبر اعادة الجدار الناري الى الوضع الافتراضي

بالرّغم من أنّ موقعكم مشروح يضم واحدة من أكبر مكتبات الفيديو لنظام الويندوز و أكبر شرح بالفيديو للويندوز 10 على المحتوى العربي . إلاّ أنّ محبّي هذا النّظام لازالوا يصرّون عليّ بتقديم المزيد من الشروحات في الويندوز .

و تلبية لطلبات كل هؤلاء . أقدّم لكم في هذه الحلقة شرحا مهمّا من شروحات الحماية في الويندوز . إذ سنرى كيفية حل و إصلاح مشاكل الأمن و الحماية و مجموعة من المشاكل الأخرى المرتبطة بالجدار النّاري . من خلال إعادة هذا الأخير إلى حالته الإفتراضية .

فمشاهدة طيّبة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و للمزيد من شروحات الويندوز تفضّل بالضغط هنا . أمّا لمشاهدة شروحات الويندوز 10 فإضغط هنا .

طريقة عمل قارئ للنصوص بإستخدام المفكرة Notepad فقط |حصريا

بسم الله الرحمن الرحيم .
توجد العديد من الطرق لتحويل النصوص إلى صوت بهدف الإستماع إليها إما بإستخدام المواقع أو بعض البرامج أو الإضافات و لكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك صناعة بريمج بسيط لقراءة النصوص بإستخدام المفكرة Notepad فقط !

قم بنسخ الكود من الرابط بنهاية الموضوع ثم قم بفتح المفكرة Notepad و إلصق بها الكود . بعد لصق الكود قم بالضغط على File ثم Save As .

قم بتسمية الملف بأي إسم تريد بشرط أن تكتب فى النهاية "hta." ثم قم بالضغط على Save .

قم بالتوجه للمسار الذى قمت بحفظ الملف به و قم بفتحه . ستظهر لك واجهة البرنامج البسيطة . قم بكتابة النص التى تريد سماعه ثم إضغط على Listen للإستماع إليه . مع العلم أن البريمج يدعم اللغة الإنجليزية فقط .

و بهذه الطريقة البسيطة يمكنك عمل قارئ للنصوص بإستخدام المفكرة Notepad فقط . و لمشاهدة 10 اشياء مهمة يمكنك القيام بها عبر مفكرة NotePad إضغط هنا .

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط الكود .

لن ترمي السماعات و ذراع التحكم و كابلات الشحن usb بعد اليوم - قوة كبيرة فاجأتني أنا شخصيا

كل الأجهزة التي تحتوي على كابل أو كايبلات مثل ذراع التحكم و الفأرة السلكية و الويب كام و الشواجن السلكية بمختلف أنواعها و كابلات اليو إس بي USB بالإضافة إلى السّماعات و غيرها من الأجهزة يمكن أن تتعطّل إذا تضرّر الكابل و الأسلاك الصغيرة الموجودة بداخله .

و كما هو معلوم لدى الكثير منكم فإنّنا شاهدنا في بعض الحلقات مثل حلقة المعجون العجيب و الفيديو رقم 869 كيفية إصلاح هذه المشكلة .

و في هذه الحلقة أتيتكم بطريقة جديدة و رائعة جدا لإصلاح أي جهاز من الأجهزة المذكورة أعلاه . و بطريقة فعّالة و قوية جدا . حتى أنا نفسي تفاجأت منها . فما هي هذه الطريقة ؟.

هذا ما نراه في هذه الحلقة . ففرجة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و فيما يلي بعض الشروحات التي قد تهمّك . و في مقدّمتها شرح كيفية صنع مسدس الغراء بنفسك :

اصنع جهاز لاصق حراري بنفسك - جميل جدا سيعجبك كثيرا
كيف تصنع عصارة البرتقال من قنينة عادية | سيعجبك كثيرا
شاهد كيف تصنع مفتاح من غطاء قنينة | سيفيدك عند الضرورة
4 اشياء رائعة لن تخطر على بالك يمكنك صنعها بعلاقة الملابس 
اشحن هاتفك بالفواكه و الخضر | كيف ذلك و ما هي حقيقة الموضوع
شاهد ماذا يمكنك ان تصنع من مشبك ملابس | مفيد جدا و جرب بنفسك
بورق الكرتون اصنع شيء رائع و مفيد لهاتفك و للتابلت ايضا
شيء مدهش و مفيد جدا يفعله هذا الدفتر لهاتفك | شاهد بنفسك
كيف تحول شريحة sim عادية الى مايكرو سيم
اصنع مكبر قوي لهاتفك باشياء بسيطة
بشوكة الطعام اصنع شيء مفيد جدا لهاتفك - شيء رااائع 
شاهد ماذا يمكنك أن تصنع بقنينة بلاستيك و قليل من الماء
اصنع شيء راقي جدا و انيق لهاتفك من ورق المرحاض
كيف تستمع الى قنوات الراديو على هاتفك بدون استخدام السماعات
كيف تصنع مروح لتبريد حاسوبك
كيف تصلح اي سحاب ملابس
10 اشياء ستجعل حياتك اسهل بكثير 
كيف تصنع مكواة لِحام بنفسك باستخدام ولاعة و سلك
ضاعف سرعة الشحن ثلاث مرات في هاتفك | وداعا للشحن البطيء
كيف تجعل القفازات تعمل على شاشة اللمس في هاتفك و في التابلت 
~ كيف تحول برتقالة الى شمعة للطوارئ - اصنع شمعة جميلة جدا بنفسك
من قنينة شامبو فارغة فقط اصنع شيء مفيد جدا لهاتف - سيفيدك كثيرا
10 طرق مبتكرة لصنع حامل لهاتفك باشياء بسيطة لن تخطر على بالك
اصنع شاحن لهاتفك في لحظات - شاحن محمول و راااائع جدا يفيدك عند الحاجة
اصنع طاولة خرافية لحاسوبك و خزنة بورق الكرتون | صدّقني ستعجبك كثيرا
معجون خطير و عجيب باستخدامات كثيرة و مفيدة تحتاجها انت و العائلة
اصنع جهاز حراري قوي يصدر حتى 1500 °С باستخدام قنينة صودا أو كانيت
شاهد كيف تصنع جهاز رااائع من الحامض او الليمون # روعة و جرب بنفسك
كيف تصنع مٍبشرة (حكاكة) خضر و فواكه للطوارئ - اختراع بسيط و مفيد جدا
كيف تصنع طاولة لاب توب احترافية مع مروحة تبريد بنفسك - روعة و جرب بنفسك
اصنع اشياء مفيدة جدا لك و لهاتفك باستخدام غطاء كاسيت قديم - اشياء رائعة و مفيدة ستعجبك


أجهزة رائعة قد تهمّك

قم بإسترجاع الصور و الملفات المحذوفة مع برنامج Stellar Phoenix الشهير

بسم الله الرحمن الرحيم .
توجد العديد من البرامج لإسترجاع الصور و الملفات المحذوفة و لكن هذه البرامج تختلف فى قوتها و اليوم أتيتكم ببرنامج يعد من أقوى البرامج لإستعادة الصور و الملفات المحذوفة مع إمكانية إستعادة الملفات من نسخة Image و إمكانية نقل الملفات من الهارد القديم إلى الهارد الجديد كل ذلك و أكثر يوفره لك برنامج Stellar Phoenix الرائع .


البرنامج يتوفر فى نسختين الأولى مجانية و من خلالها تستطيع فحص و معاينة ملفاتك فقط دون إمكانية إسترجاعها و النسخة الثانية هى النسخة الإحترافية Pro و التى يبلغ ثمنها 99 دولار و توفر لك إمكانية إسترجاع الملفات و لكن يسهل إيجاد سريال لتفعيل البرنامج فى الإنترنت .

بعد تحميل البرنامج من الرابط بنهاية الموضوع ثم تثبيته بالطريقة العادية قم بفتحه ستظهر لك واجهة البرنامج و التى تتكون من 3 أقسام أساسية . القسم الأول هو Data Recovery و من خلاله تستطيع إسترجاع الملفات .


هذا القسم يتكون من 4 أقسام فرعية أخرى و هى :

Drive Recovery : لإستعادة الملفات من بارتشين معين أو من خلال القرص الصلب
CD DVD Recovery : لإستعادة الملفات من قرص CD/DVD
Photo Recovery : لإستعادة الصور من بارتشين معين أو من خلال القرص الصلب
Email Recovery : لإستعادة الإيميلات من خلال ملف PST أو DBX

القسم الأساسى الثانى هو Recovery from Image و من خلاله تستطيع إستعادة الملفات من ملف Image .


القسم الثالث هو Advanced Option .


يتكون هذا القسم من 3 أقسام فرعية و هي :

Create Image : لإنشاء ملف Image من بارتشين معين أو من خلال القرص الصلب
Clone Drive : لنقل الملفات من هارد قديم إلى هارد جديد
Drive Status : لمعرفة معلومات عن القرص الصلب 

 برنامج Stellar Phoenix يدعم أكثر من 300 صيغة للملفات و هذا يعنى أنه مهما كان نوع الملف الذى فقدته سوف تتمكن من إسترجاعه .

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل البرنامج .

هاتف بمواصفات جيدة و سعر رخيص للغاية - باقي 4 أيام فقط فسارع

دائما مع العروض التي نقتنصها لكم من موقع GearBest الشهير . و مجدّدا مع هاتف بمواصفات عالية و سعر رخيص للغاية .

الحديث هنا عن هاتف UMI ROME X 3G Phablet المتميز . و قبل الخوض في السّعر . أتركك أولا مع مواصفاته :

~ يأتي الهاتف بنظام أندرويد المصاصة 5.1
~ شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة و بدقّة  720x1280
~ معالج MTK6580 Quad Core 1.3GHz
~ ذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 1GB
~ يدعم شريحتي إتصال في نفس الوقت 
~ 8GB في ذاكرة التخزين الداخلية
~ كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل
~ كاميرا أمامية من نوع SONY IMX179 بدقة تصل إلى 13 ميغابيكسل

إذا بعد أن تعرّفنا على المواصفات . ننتقل الآن إلى السعر . ما يجب أن تعرفه عن السّعر هو أنّ ثمن الهاتف الأصلي هو 130 دولارا . لكن مع هذا العرض الذي أقدّم لك فيمكنك أن تحصل عليه بحوالي 64 دولارا فقط . يعني حوالي 600 درهم مغربية فقط .

رابط هاتف UMI ROME X 3G Phablet .

أجهزة رائعة قد تهمّك